بالفيديو القبض علي  الموديل سلمي الشيمي بسبب نشر  مقاطع وفيديوها منافيه للأداب

بالفيديو القبض علي الموديل سلمي الشيمي بسبب نشر مقاطع وفيديوها منافيه للأداب

  • الاثنين ٣ أبريل ٢٠٢٣ - ٥:١٢ ص
  • 262

بالفيديو القبض علي  الموديل سلمي الشيمي بسبب نشر  مقاطع وفيديوها منافيه للأداب

تم القبض على الموديل سلمى الشيمي اليوم الاثنين من قبل أجهزة الأمن بتهمة نشر مقاطع وصور تنتهك الآداب العامة وتتعدى على قيم ومبادئ المجتمع المصري وتسيء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. تم تقديم بلاغ من محامي إلى المستشار حمادة الصاوي النائب ضد محتوى الشيمي على مواقع التواصل الاجتماعي وتم الاحتفاظ بجهاز الهاتف المحمول الخاص بها لفحصه. كما تم التحفظ على أدوات التصوير التي استخدمتها وتم إرسال الصور والكاميرا والهاتف المحمول التي استخدمتها في التقاط الصور إلى خبراء تكنولوجيا المعلومات لفحصها. يذكر أن الشيمي سبق وأن تم اعتقالها في العام 2018 بسبب جلسة تصوير بمنطقة الأهرامات وتم حبسها آنذاك. كما تم القبض عليها مرة أخرى في ديسمبر 2020 بعد تصويرها "سيشن" أمام هرم سقارة في البدرشين. وأنكرت الشيمي ما نُسب إليها من اتهامات وزعمت أنها تعتاد على التقاط الصور ونشرها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق شهرة ومشاهدات عالية. كما اعترفت خلال التحقيقات بالاتفاق مع المصور على التقاط "سيشن" أمام هرم سقارة وأنها تعرفت عليه من خلال عمله كمصور

موضع ذات صله: مفاجاه؛المحامي اشرف فرحات يفجر مفاجاه بشان القبض علي سلمى الشيمي

وفقًا لمصدر أمني، سيتم إنهاء إجراءات إخلاء سبيل سلمى الشيمي، بطلة فوتوسيشن المنطقة الأثرية بسقارة في محافظة الجيزة، ومصورها الخاص، بعد دفع الكفالة المالية التي حددها النيابة وإجراء الكشف الجنائي عليهما. يجب أن يتم بيان إذا كان المتهمان مطلوبين في قضايا أخرى أو إذا صدرت أحكام قضائية ضدهما.

وقررت النيابة العامة بجنوب الجيزة إخلاء سبيل سلمى الشيمي، المعروفة باسم "موديل سقارة"، وحسام محمد، مصور "فوتو سيشن" المثير للجدل، بكفالة مالية قدرها 1000 ألف جنيه.

وأفادت "سلمى" أنها لا تعرف قواعد التصوير في المناطق الأثرية وأنها اتبعت تعليمات العاملين دون مخالفة أو احتيال، وحصلت على الصور من "حسام"، المتهم الثاني. وبعد نشر الصور، فوجئت بالجدل الذي أثير حولها.

الفييو الذي تسبب في القبض علي الموديل سلمى الشيمي

أفادت مصادر أمنية بأنه سيتم إنهاء الإجراءات اللازمة لإخلاء سبيل سلمى الشيمي، بطلة فوتوسيشن المنطقة الأثرية بسقارة في محافظة الجيزة، والمصور الخاص بها، بعد دفع الكفالة المالية المحددة من قبل النيابة، وإجراء الكشف الجنائي عليهما، للتأكد من عدم وجود قضايا أخرى مطروحة ضدهم أو صدور أحكام قضائية ضدهم. وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة قد أمرت بإخلاء سبيل كلٍّ من سلمي الشيمي وحسام محمد مصور الفوتوسيشن بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

وفي سياق آخر، صرح المصور خلال التحقيقات بأنه حصل على 1000 جنيه مقابل جلسة التصوير، مؤكدًا أن التصوير تم بمعرفة العاملين في المنطقة الأثرية، وأن بعضهم كان يشاهد جلسة التصوير. وكشفت التحقيقات أن المتهمين دخلوا المنطقة الأثرية بعد شراء 3 تذاكر، وأن الفتاة كانت ترتدي عباءة سوداء تحت ملابس "فرعونية" للملكة "كليوباترا"، وخلعت العباءة في منطقة التصوير وبدأ المصور التقاط الصور، واستمرت الجلسة لمدة تقرب من 15 دقيقة.

____________________________________

مواضيع اخري قد تعجبك.....اضغط هنا👇

خلاصة أفضل 5 مواقع لتصميم الصور بالذكاء الصناعي

 

اغرب عادة وتقاليد النساء قديما حول العالم

 

اول سياره مصريه بتمشي بالكهرباء سعرها لا يتعدي 100الف جنيه وبتشحن ب10 جنيه ومن كهرباء البيت

 

قائمة بافضل تطبيقات الاندرويد 2023

 

افضل 10 تمارين للحصول على جسم رشيق

 

افضل 10 افكار ابداعيه لاستثمار اوقات الفراغ 2022

 

كيف تنجح في حياتك وتصبح غنيا اليك الدليل الشامل

_____________________________________


الاقسام : اخبار