حقيقة وفاة المفقود عبدالله العنزي

حقيقة وفاة المفقود عبدالله العنزي

  • الاثنين ٢٦ يونيو ٢٠٢٣ - ٦:٣٩ م
  • 256

حقيقة وفاة المفقود عبدالله العنزي

تعتبر وفاة الشاب السعودي المفقود في ولاية أوهايو، عبد الله العنزي، من بين الأخبار التي انتشرت بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي. في يناير من هذا العام، تم الإبلاغ عن وفاته عبر مقال نُشر على الموقع الساعات العصرية. دعنا نتعرف على بعض حقائق وفاة المفقود عبد الله العنزي.

من هو المفقود عبدالله العنزي؟

عبد الله العنزي كان من أبرز المواطنين في المملكة العربية السعودية. وُلد في مدينة الرياض، عاصمة المملكة، ويعتقد أنه في الثلاثينيات من عمره. قدم هذا الشاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لزيارة صديقه، وكان يرافقه مجموعة من الأصدقاء في هذه الرحلة. أثناء وجوده في ولاية أوهايو، فقد تم تعقب اختفائه وتم الاتصال بالسلطات المحلية للإبلاغ عنه. هذا هو ملخص سيرة هذا المواطن:

  • الاسم: عبد الله العنزي.
  • تاريخ الميلاد: عام 1993 في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج. 

حقيقة وفاة المفقود عبد الله العنزي

بمجرد اختفاءه، قام أصدقاؤه بالاتصال الفوري بالشرطة الأمريكية للإبلاغ عن فقدان صديقهم ووفاته. تأكدت الأخبار من عدة مصادر رسمية وإعلامية أمريكية، وأكدت أن الاتصال مع هذا الشاب انقطع منذ الساعة العاشرة صباحًا يوم الجمعة، وأن هذا المواطن لا يجيد اللغة الإنجليزية.

سبب وفاة الشاب السعودي عبد الله العنزي

اختفى عبد الله العنزي يوم الجمعة، السابع والعشرين من يناير عام 2023، وتم العثور على جثته في الثلاثين من يناير في بحيرة كليفلاند في ولاية أوهايو الأمريكية. عبد الله العنزي مواطن سعودي يقيم في الخارج، وقد تم البحث عنه والتحقيق في اختفائه من قِبل السلطات الأمريكية. يجدر الإشارة إلى أن اختفاءه جاء بعد وفاة السعودي الآخر وليد الغريبي في ولاية بنسلفانيا الأمريكية. محضر وفاة المفقود عبد الله العنزي يعد من تقارير تم تأكيدها من قبل الجهات الرسمية، حيث كان هذا المواطن ذو أصول سعودية وتوفي غرقًا في إحدى البحيرات في ولاية أوهاي

و الأمريكية.


الاقسام : اخبار